تأمين جوالك “الأندرويد” هو المفتاح لضمان حماية بياناتك ومعلوماتك من الوقوع في الأيدي الخاطئة ومنع الآخرين من الوصول إليها وإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه حماية جوالك وملفاتك الشخصية والمهمة فننصحك بتجربة تطبيق “Lockwatch”.
وبمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على جوالك وإنشاء كلمة مرور أو نمط قفل أو رمز pin، فسيبدأ بمراقبة جوالك، وإذا فقدت الجوال وقام السارق أو شخص ما بمحاولة فتح الجوال فسيبدأ تطبيق Lockwatchبعمله.

ويقوم تطبيق “Lockwatch” بمراقبة المحاولات غير الصحيحة عند فتح الجوال ويمكنك تحديد عدد المحاولات غير الصحيحة ليقوم التطبيق بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تحتوي على صورة من حاول فتح الجوال الخاص بك.

رسالة البريد الإلكتروني تتضمن صورة للشخص بواسطة كاميرا الجوال الأمامية بجانب وقت وتاريخ محاولة فتح الجوال والأهم من ذلك الإحداثيات التي يوفرها التطبيق عن مكان الجوال والموقع بالتحديد على الخريطة.

أما إذا كنت ترغب في ميزات أكثر فيمكنك دفع 5 دولارات مقابل النسخة المدفوعة التي تشمل رصد ومراقبة بطاقة الاتصال SIM والحصول على العديد من الصور للسارق وحتى يمكنك الحصول على تسجيل صوتي عند محاولة فتح الجوال.
هل تستخدم تطبيق “Lockwatch” وهل استطاع مساعدتك؟ وإذا كان لديك تطبيق آخر يقوم بنفس الوظيفة يمكنك كتابة اسمه في التعليقات مع ميزاته.

ما رأيك بما قرأت؟ اترك رد